II4II you...

منتدى الـشـع ـر والخــواطر والأنـاقه والـرقي والنقشات الجاده والضحك والـصرقعه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخباار الهلاال من الصحف ـ الثلاثاء ـ22-5-1429هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!Ss BeSho0o

avatar

المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 13/05/2008
الموقع : from::ro0o0m

مُساهمةموضوع: رد: اخباار الهلاال من الصحف ـ الثلاثاء ـ22-5-1429هـ   الثلاثاء مايو 27, 2008 8:29 pm

يسلمو على المعلومات الرائعه

M!Ss Besho0o
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توته احلى بنوته

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 15/05/2008
العمر : 27
الموقع : في قلب حبيبي ^_^

مُساهمةموضوع: اخباار الهلاال من الصحف ـ الثلاثاء ـ22-5-1429هـ   الثلاثاء مايو 27, 2008 5:39 pm

السلام


بسم الله الرحمن الرحيم ...

الأمير بندر بن محمد يزور عويس الرياض



كتب - محمد الحناكي
قام صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال وفي بادرة إنسانية بزيارة إلى اللاعب الدولي السابق للكرة الطائرة بنادي الرياض عيسى العويس والذي يرقد على السرير الأبيض بمجمع العيادات الاستشارية بالرياض بعد أن أجرى عملية جراحية معقدة (فتح قلب بالكامل) تكللت ولله الحمد بالنجاح.
ومن جهته قدم العويس شكره للأمير بندر بن محمد على الزيارة الكريمة و(التي ساهمت في تحقيق معاناتي وألمي حسب قوله كما قدم شكره لكل من سأل عنه حضورياً أو هاتفياً).


تجدر الإشارة إلى أن ناد فرنسي وناديين خليجيين وناديين سعوديين بحثوا مع الإدارة الهلالية إمكانية الاستفادة من خدمات اللاعب الموسم المقبل.
- من جهة أخرى ينتظر أن تفرض الادارة الهلالية عقوبات مشددة بحق بعض لاعبي الفريقين الأول والأولمبي لمشاركتهم هذه الأيام في مباريات تخص فرق (الحواري) وهو ما يخالف تعليمات المدرب كوزمين أولاريو الذي أوصى قبل مغادرته وشدد على ضرورة خلود جميع اللاعبين بدون استثناء لراحة تامة بعيدا عن أي نشاط رياضي في الأسابيع الثلاثة الأولى من الإجازة.






تقام المواجهة اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض
عودة الغامدي والشلهوب إلى قائمة الأخضر استعداداً للكويت


متابعة - فهد السبيعي
أنهى منتخبنا الوطني الأول استعداداته للقاء الودي الذي سيجمعه مع المنتخب الكويتي اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وشهد تدريب الأمس مشاركة عمر الغامدي بعد غيابه في الثلاث أيام الماضية بسبب إصابته بكدمة في الساق، في حين انضم محمد أمين إلى سعود كريري تحت إشراف الكادر الطبي الذي مازال في طور إعدادهما بعد أن تعرضا لإصابة، في الوقت نفسه شارك بقية اللاعبين في مناورة شهدت دخول الغامدي والشلهوب ضمن الأسماء الأساسية في حين وضح تركيز البرازيلي أنجوس على ثنائي الحراسة وليد عبدالله وتيسير النتيف.
وقد تبينت معالم الأسماء التي ستحظى بالمشاركة بعد أن غابت أسماء معينة تماما عن الدخول في تدريبات الأيام الماضية ويأتي في مقدمتها عيسى المحياني وماجد المرشدي وكامل الموسى ومحمد أمين وكميل الوباري ومنصور النجعي وفيصل السلطان وعبدالله الزوري.
هذا وقد قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة قصيرة فور نهاية مباراة الكويت على أن يعاودوا التجمع مرة أخرى عصر يوم الخميس.
من جهة أخرى أدى المنتخب الكويتي تدريبه الرئيسي على أرض استاد الملك فهد بمشاركة جميع اللاعبين. وأكد مهاجم المنتخب الكويتي والمحترف في صفوف نادي الحزم اللاعب فهد الرشيدي على أهمية مباراة اليوم منوها بجميع الأسماء التي وجدت في القائمة الزرقاء والتي أخذت طابع الوجوه الجديدة مع بعض لاعبي الخبرة.
كما أشاد الرشيدي بلاعبي المنتخب السعودي واصفاً إياهم بالقادرين على قيادة المنتخب في مجموعته الصعبة حتى الوصول لنهائيات كأس العالم التي اعتادت على تواجد الأخضر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخباار الهلاال من الصحف ـ الثلاثاء ـ22-5-1429هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
II4II you... :: عـــالم آدم :: الرياضه العربيه والعالميه-
انتقل الى: